كلمة رئيس مجلس الإدارة

رؤيتنـافـي ’’’شـركـة نخيل عدن اليمنية السعودية للتنمية اللعقارية المحدوده ’’’ ومشروعها (درة عـدن السكنـي) فـي العمـل علـى تلبيـة متطلبـات واحتيـاجـات العمـلاء علـى مختلـف المستـويـات والتـي تواكـب تطـورالحيـاة وطمـوحـات العمـلاء.
تتجلى رؤيتنا في مشروع دُرة عدن في العمل على تلبية متطلبات واحتياجات العملاء على مختلف المستويات والتي تواكب تطور الحياة وطموحات العملاء والمساهمة ببناء مستقبل أفضل للأسرة من خلال تقديم الحلول السكنية وأسلوب حياة راقي وعصري وخلق الأجواء السكنية الصحية والمتطورة والراقية في اليمن.
ويأتي اختيارنا لمدينة عدن لما تشهده من نشاط اقتصادي متميز ونمو سكاني متزايد ولموقعها الجغرافي والتنوع الثقافي والأهمية الاقتصادية التي تشكلها كونها منطقة تجارية حرة إقليمية ودولية .

نتاجا لذلك جاءت رؤيتنا لإنشاء مشروع سكني كامل الخدمات والمرافق والأنشطة بالتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في مجال التخطيط العمراني والتصميم المعماري والبنية التحتية وإدارة المشاريع والإشراف والتسويق, وعبر سلسلة من المعالجات الحيوية , ضمن حلقات محكمة والتي أدت لظهور مشروع مدينة درة عدن السكنية السياحية بكافة خدماته من أعمال صيانة دورية ومرافق ومساحات خضراء وخدمات مؤكدين على القيمة العالية للأسرة والفرد والتي تشكل جل اهتمامنا وليصبح حلم الكثيرين

أحمـدجمعـان بن سـويدان
رئس مجلس الإدارة
ومديرعآآم ألشركة